• Facebook
  • Twitter
  • Google+
  • YouTube
  • RSS
  • فعالياتنا
  • مشاريعنا
  • إصداراتنا
  • من نحن

المواقع الإلكترونية

1-  البوابة الالكترونية لمركز تفسير: الواجهة الإلكترونية الرسمية لمركز تفسير للدراسات القرآنية، تشمل التعريف بالمركز ومشاريعه، وتضم أهم أعماله وأنشطته، كما تضم عددا من الخدمات والنوافذ العلمية الحصرية، كرابطة المتخصصين، والمكتبة القرآنية، والتعريف بالكتب، وأهم المقالات القرآنية وغير ذلك ويمكن تصفح محتوى البوابة الإلكترونية لمركز تفسير من هنا.

 

2-  ملتقى أهل التفسير: المنتدى الأول على الانترنت في الحوار العلمي المتخصص في الدراسات القرآنية والذي يقصده المتخصصون للتباحث حول المسائل القرآنية ونشر ما يستجد من إنجازات ومشاريع، ومتابعة المسائل والأطروحات ومستجدات البحث العلمي في الدراسات القرآني، ويحظى بأكثر  من ثلاثة ملايين زيارة سنوياً ويمكن تصفح صفحات وموضوعات الملتقى من هنا.

 

3- موقع مجلة تطوير الدراسات القرآنية: موقع خاص بمجلة تطوير الدراسات القرآنية، يشمل التعريف بالمجلة وأهدافها، ويضم تعريفا بلجانها العلمية من المستشارين والباحثين والمحكمين، كما يضم يتيح تصفح وتنزيل أبحاث المجلة، ونشرها بصورة دورية ويمكن مطالعة الأبحاث وكافة أقسام الموقع من هنا.

 

4-  موقع المؤتمر الدولي لتطوير الدراسات القرآنية: موقع خاص بالفعاليات والبرامج والأنشطة المصاحبة للمؤتمر الدولي لتطوير الدراسات القرآنية والذي نظمه كرسي القرآن الكريم وعلومه بجامعة الملك سعود بالتعاون مع مركز تفسير للدراسات القرآنية وفيه أيضاً توضع التوصيات النهائية المصاحبة للمؤتمر.

الموقع الرسمي للمؤتمر من هنا.

 

5-  المواقع الشخصية للمفسرين: مواقع خاصة بالنتاج العلمي لأبرز المفسرين المعاصرين يهدف إلى جمع كتبهم وأبحاثهم ودروسهم، مما يتيح جمع أعمالهم العلمية وتيسير الوصول إليها بأحدث وأيسر الوسائل ومن هذه المواقع

 

موقع الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن معاضة الشهري

موقع الأستاذ الدكتور غانم قدوري الحمد 

موقع الدكتور محمد بن عبد العزيز الخضيري

موقع الدكتور مساعد بن سليمان الطيار

موقع الدكتور عبد الهادي حميتو

 

 

6-  موقع تطوير المؤتمرات القرآنية: هو موقع متخصص في متابعة فعاليات وبرامج وأنشطة وتوصيات المؤتمرات القرآنية التي تنعقد في جميع أنحاء العالم من أجل الاستفادة المثلى منها، وتسهيل الوصول لنتائجها، وإتاحة طرق وأساليب ميسرة لإدارتها وتنظيمها.

 

7-  موسوعة التفسير الموضوعي: موقع خاص بأول موسوعة علمية محكَّمة في دراسة موضوعات القرآن الكريم، ويحتوي الموقع على واجهة متكاملة تخدم الموسوعة، لجان الإشراف على المشروع، خطط بحث موضوعات الموسوعة، ونموذج لبحث موضوعي، كما يمكن من خلاله حجز الموضوعات ومتابعة سيرها ويمكن مطالعة موقع المشروع من هنا.

 

معجم المفسرين الإلكتروني: هو أحد برامج البوابة الالكترونية لمركز تفسير يقوم على توفير محتوى تقني عبر صفحة البوابة على الانترنت تسهل على الباحث الوصول إلى معلومات دقيقة ومفصلة عن المفسرين.

 

* رابطة المتخصصين في الدراسات القرآنية: رابطة إلكترونية تجمع المتخصصين بالقرآن الكريم وعلومه من أنحاء العالم، ويتم من خلالها التواصل بينهم وتبادل الخبرات، عبر عرض سيرهم الذاتية ووسائل التواصل الممكنة

ويمكن تصفح رابطة المتخصصين من هنا.

 

السابق
اللقاء الشهري
التالي
صفحات التواصل الاجتماعي